الفرق بين مقاسات الدراجات الهوائية

قس المسافة بين تلك النقطة على الحائط والأرض، هذا هو طولك الداخلي أو قياس التماس الخاص بك. الفرق بين دراجات الطرق والدراجات الجبلية الفرق. حيث يصل عرض إطارات الدراجات الجبلية حتى 8 سم في بعض الأحيان تبعاً لنوع الدراجة الجبلية. يجب أن يكون أنبوب المقعد بطول 56,95 أو 57 سم إذا كان طول الرجل من الداخل.

الفرق بين مقاسات الدراجات الهوائية
جدول مقاسات الدراجة الهوائية الجارياتجدول مقاسات الدراجات الهوائية

دراجة الشحن (cargo bike) * مقاس. [1] [2] [3] تحتوي على عجلتين متصلتين بالهيكل الخارجي للدراجة الهوائية. تعدّ الدراجة الهوائية من إحدى أجهزة المواصلات المستعملة منذ. وضعية الجلوس في الدراجات الهجينة مريحة، فهي تسمح للراكب بالجلوس بظهر مستقيم إلى حد ما،. إطارات الدراجات على الطرق رقيقة وسلسة جدا. اضرب 0,67 في طول البنطال من الداخل لإيجاد طول أنبوب المقعد الذي ينصح به.

الفرق بين مقاسات الدراجات الهوائية. هناك العديد من الفوائد لركوب الدراجات على الطرق ، ويمكنني أن أخبرك أنه يمكن بالتأكيد تحسين صحتك العقلية والبدنية. < / p>

ركوب الدراجات على الطرق هو وسيلة للخروج من منزلك والاستمتاع بالهواء الجميل ومنعش. يقولون إن الهواء بالخارج أفضل من الهواء داخل منزلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مليئة بالضباب الدخاني ، فقد يكون هذا محل نقاش ، ولكن لا يزال بإمكانك الذهاب إلى مكان منعش! إنه يحسن صحتك و يمنحك استراحة من الطحن اليومي.

ستستمتع أيضًا بالخارج وستنسى أنك تمارس الرياضة. ركوب الدراجات على الطريق يمكن أن يكون مريحًا للغاية. ستركز بشدة على الطريق والمناطق المحيطة بك لدرجة أنك قد تنسى أنك تستخدم عضلاتك بالفعل. يمكنني أن أعدك أنه في المرات القليلة الأولى التي تخرج فيها ، ستشعر بألم في العضلات ، ولكن في النهاية مثل الجميع في مكان آخر هناك ، جسمك يتأقلم

أنت أيضًا راكب أمواج. أنت تقرر إلى أي مدى ستركب دراجتك وطول المدة التي تقطعها. The لا يوجد مؤقت للدراجة ، وسوف تموت عندما تنتهي. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يسأل أحد عما إذا كنت على وشك هل انتهيت من الجهاز؟ لا أعرف عنك ، لكن امتلاك الحرية في اختيار المدة التي تمارس فيها الرياضة وما تفعله أمر مهم للغاية. على الأقل على دراجة طريق ، أنا المسؤول!

رابعًا ، يمكنك ركوب الدراجات على الطرق في الداخل ، ولكن من الأفضل القيام بذلك في الهواء الطلق إذا لزم الأمر. لا ، ليس هناك شخص اسمه Lance يدفعك ، ولكن أداة خاصة تعلق على عجلتك حيث يمكنك استخدام الدواسة في مكانها. إنها تشبه جهاز الجري أو الدراجة التي قد تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. يمكنك أيضًا استخدام مدربك ودراجتك حتى لو لم يكن ذلك سهلاً أو لا يمكنك ممارسة الرياضة. سيساعدك هذا على أن تصبح أكثر سعادة وصحة من خلال تحسين صحتك العقلية والجسدية كال.

في المرة القادمة التي تسمع فيها أحدهم يقول "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "