دراجة هوائية مدنية

تعد رياضة ركوب الدراجات من أكثر الأنشطة الخارجية إمتاعًا. تعد مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة، إلا أنها ذات أداء ضعيف على الطرق الممهدة أو للقيادة لمسافات طويلة؛ وذلك بسبب هيكلها ثقيل الوزن. دراجة 18 سرعة للرجال باللونين الازرق والاسود مقاس 26 انش من سبورتكس. دراجة جبلية قابلة للطي باللون الاحمر، و21 سرعة للكبار من الجنسين، عجلات ثلاثية الدفع مقاس 26 انش، مقاس l، من ماتشي.

دراجة هوائية مدنية
التاكسي مجلة القافلة

1 الدراجة الجبلية أفضل انواع الدراجات الهوائية : مجموعة ادوات ركوب الدراجات الهوائية 16 في. تعد رياضة ركوب الدراجات من أكثر الأنشطة الخارجية إمتاعًا. دراجة برو ثاندر للاولاد من هافي باللونين الاحمر والاسود، مقاس 16 انش. دراجة 18 سرعة للرجال باللونين الازرق والاسود مقاس 26 انش من سبورتكس. ويجب أن تعلم أن مرحلة اختيار نوع الدراجة الهوائية ستؤثر عليك في المستقبل خصوصًا في الرحلات الطويلة ، لأن بمجرد اختيار دراجة هوائية تتناسب مع احتياجاتك ستشعر براحة كبيرة طول فترة الاستخدام ، ولكن إذا كانت غير مناسبة تأكد أنك ستكره ركوب الدراجات الهوائية.

دراجة هوائية مدنية. هناك العديد من الفوائد لركوب الدراجات على الطرق ، ويمكنني أن أخبرك أنه يمكن بالتأكيد تحسين صحتك العقلية والبدنية. < / p>

ركوب الدراجات على الطرق هو وسيلة للخروج من منزلك والاستمتاع بالهواء الجميل ومنعش. يقولون إن الهواء بالخارج أفضل من الهواء داخل منزلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مليئة بالضباب الدخاني ، فقد يكون هذا محل نقاش ، ولكن لا يزال بإمكانك الذهاب إلى مكان منعش! إنه يحسن صحتك و يمنحك استراحة من الطحن اليومي.

ثانيًا ، ستستمتع حقًا بالأنشطة الخارجية ؛ من المحتمل أن تنسى أنك تمارس الرياضة بالفعل. ركوب الدراجات على الطرق علاجية للغاية وستركز على محيطك والوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ستنسى أنك تستخدم كل عضلاتك. يمكنني أن أعدك أنه في المرات القليلة الأولى التي تخرج فيها ، ستشعر بألم في العضلات ، ولكن في النهاية مثل الجميع في مكان آخر هناك ، جسمك يتأقلم

أنت أيضًا راكب أمواج. لذا يمكنك اختيار المدة والمكان الذي ستذهب إليه على دراجتك. دراجتك ليس بها مؤقت ومن ثم تنطفئ. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يسأل أحد عما إذا كنت على وشك هل انتهيت من الجهاز؟ من المهم لدي القدرة على تحديد مقدار الوقت والمدة. على الأقل على دراجة طريق ، أنا المسؤول!

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. لا ، ليس هناك شخص اسمه Lance يدفعك ، ولكن أداة خاصة تعلق على عجلتك حيث يمكنك استخدام الدواسة في مكانها. نعم ، مثل جهاز الجري أو دراجة الجلوس التي تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. أيضًا ، إذا كان الطقس سيئًا أو لم يكن لديك الوقت الذي تحتاجه لممارسة الرياضة ، فلا يزال بإمكانك استخدام دراجتك ومدربك للتمرين. سيساعدك هذا على أن تصبح أكثر سعادة وصحة من خلال تحسين صحتك العقلية والجسدية كال.

في المرة القادمة التي يقول فيها أحدهم ، "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "