شخص يقود دراجة هوائية في عاصفة ثلجية

وأمضى الآلاف ليلتهم في سياراتهم مع إغلاق عدد كبير من شوارع إسطنبول. وتابعت أنه تم إنقاذ الآلاف من سائقي السيارات الذين تقطعت بهم السبل على طريق سريع حول العاصمة اليونانية أثينا ليلاً بعد أن اجتاحت عاصفة. في طريق العودة، تعرضت الفصيلة لعاصفة ثلجية قوية مصحوبة برياح شديدة السرعة ودرجات حرارة منخفضة أودت بحياة 3,000 رجل، تقريبا نصف عدد الرجال. إن الحلم بالتدريب أو التمرين على دراجة التمرين يشير إلى أنك قد تواجه مواجهة في المستقبل.

شخص يقود دراجة هوائية في عاصفة ثلجية
أخطر 17 طريق في العالم للوصول إلى المدرسة التربية الذكية

حزن يعم الصين بعد وفاة اثنين من أشهر عدائيها في عاصفة ثلجية قتلت 21 متسابقا 24 مايو/ أيار 2021 reuters شرعت عناصر إنقاذ في البحث عن المفقودين في سباق للعدو بمنطقة وعرة شمال غربي الصين أثارت وفاة. وعلى الرغم من التحذيرات، أصر بعض الأشخاص على الاستمتاع بأجواء الثلج. أما لو رأى الرجل أن عجلة الدراجة التي يقودها في المنام، مصنوعة من المطاط، فإنه إنسان سهل التعامل. وقال متحدث باسم شرطة إسلام أباد إن جميع الطرق في منطقة موري، حيث حدث الازدحام المروري، أصبحت الآن خالية وقد أخلت آلاف. لو رأى الحالم في المنام شخص متوفي يقود موتوسيكل، فهذه الرؤية غير محمودة وتعني أن هذا المتوفي مفتقد للراحة في قبره ويحتاج إلى كثير من الأشياء حتى يُرفع عقاب الله من. وفي مخيم بالقرب من بلدة معرة مصرين، غطت كميات الثلوج الخيم والمعابر ووضع اللاجئون أغطية بلاستيكية وبطانيات للاحتماء، بينما حاول رجال.

شخص يقود دراجة هوائية في عاصفة ثلجية. مع توفر العديد من وسائل النقل اليوم ومجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ، يتساءل المرء لماذا يقضي البالغون ساعات في ركوب الدراجة فقط. هل ركوب الدراجة نشاط "طفولي" للغاية؟ العمل الشاق ويمكن أن يكون بطيئا ومؤلما. فلماذا تهتم؟ صدق أو لا تصدق ، فإن ركوب الدراجة سيحسن صحتك ورفاهيتك إذا جربتها! هنا 5 أسباب رائعة للاستمتاع بركوب الدراجات.

1. ركوب الدراجات مفيد للقلب. تم تصنيف هذا النشاط في المرتبة الثانية بعد الركض بين أشكال التمارين الشائعة ، وهي طريقة كاملة جدًا للحفاظ على لياقتك وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية! يمكن لركوب الدراجات بانتظام أن يقلل بشكل كبير من خطر إصابة الشخص بأمراض القلب.

2. ركوب الدراجات يعزز اللياقة البدنية الكاملة للجسم. ركوب الدراجات هو وسيلة رائعة لشد رجليك وعضلات الأرداف والوركين مع تنحيف محيط الخصر لديك. لهذا السبب غالبًا ما توجد دراجات التمرين في الصالات الرياضية.

3. ركوب الدراجات هو تمرين منخفض التأثير. هناك عدد كبير من أنظمة اللياقة والتمارين الرياضية التي تضغط على العظام والمفاصل. ومشاكل في الظهر - وربما التهاب المفاصل. يمكن أن يسبب التهاب الركبة والكاحل والظهر والتهاب المفاصل. يوفر ركوب الدراجات فرصة رائعة للياقة البدنية مع الحفاظ على صحة العظام والمفاصل.

4. ركوب الدراجات علاج علاجي ويمكن أن يخفف من التوتر. ثبت أن ركوب الدراجات نشاط علاجي ، وهناك المزيد والمزيد من الناس الذين يركبون الدراجات للحصول على نوع من التمارين الرياضية الأكثر هدوءًا وسلامًا. بدأت الدراسات تظهر أن ركوب الدراجات يمكن أن يساعد في تقليل التوتر - خاصة عند الركوب في المناطق ذات المناظر الخلابة.

5. يمكن أن يكون ركوب الدراجات تمرينًا رائعًا يزيد من إنتاجية العمل. أسلوب الحياة النشط يعزز الطاقة واللياقة البدنية في الموقع وكذلك في المنزل. يمكن أن يكون ركوب الدراجات وسيلة ممتعة للحصول على مزيد من التمارين وزيادة الإنتاجية.