كيف يمكن زيادة سرعة الدراجة الهوائية

إدخال أنبوب عجلة جديد للدراجة 1 قم بفك الأنبوب وأزل الرفرف وحلقة القفل وغطاء الصمام. تم الرد عليه نوفمبر 13، 2018 بواسطة ahlamahmed (22.2ألف نقاط) علق. الكثير من الدراجين وعشاق ركوب الدراجات الهوائية لا يستطيعون معرفة ما هي السرعة التي يسير بها أثناء ممارسة رياضة ركوب السياكل، فشركات الجاريات لا توفر أدوات وأجزاء على السيكل من أجل قياس ومعرفة سرعة الدراجة الهوائية وهو أمر مؤسف، معرفة السرعة تساعد المستخدم للسيكل. زيادة سرعة الدراجة الهوائية دراجات هوائية الفائدة من التروس في الدراجة الهوائية bicycle gears زيادة السرعة بدون زيادة قطر العجلة الأمامية، فأصبحت الدراجة الحديثة تحوي عجلتين لهما نفس القطر، وازداد قطر المسنن الأمامي «الدواسة» وبالتالي زادت سرعة الدراجة.

كيف يمكن زيادة سرعة الدراجة الهوائية
Haier 32" LED TV LE32B9000T Noir جوميا المغرب

افرد الأنبوب بعناية، وتأكد من عدم إتلافه. قد يكون الرفرف وحلقة القفل على صمام الهواء، وستحتاج إلى إزالتهما. تم الرد عليه نوفمبر 13، 2018 بواسطة ahlamahmed (22.2ألف نقاط) علق. فحص الدراجة الكهربائية مرة أو مرتين في العام. هل تريد معرفة المزيد عن كيفية عمله وفوائده؟ أكمل القراءة! كيف يتم زيادة سرعة الدراجة؟ إجابة مشاركة فارس حسان نايف ملحس متابعة مندوب مبيعات.

كيف يمكن زيادة سرعة الدراجة الهوائية. هناك العديد من الفوائد لركوب الدراجات على الطرق ، ويمكنني أن أخبرك أنه يمكن بالتأكيد تحسين صحتك العقلية والبدنية. < / p>

ركوب الدراجات على الطرق هو وسيلة للخروج من منزلك والاستمتاع بالهواء الجميل ومنعش. يقولون إن الهواء بالخارج أفضل من الهواء داخل منزلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مليئة بالضباب الدخاني ، فقد يكون هذا محل نقاش ، ولكن لا يزال بإمكانك الذهاب إلى مكان منعش! إنه يحسن صحتك الجسدية ويمنحك استراحة نفسية من حياتك اليومية.

ثانيًا ، ستستمتع حقًا بالأنشطة الخارجية ؛ من المحتمل أن تنسى أنك تمارس الرياضة بالفعل. ركوب الدراجات على الطرق علاجية للغاية وستركز على محيطك والوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ستنسى أنك تستخدم كل عضلاتك. ستشعر بالألم في المرة الأولى التي تخرج فيها. ولكن ، مثل أي نشاط آخر ، يتأقلم جسمك في النهاية.

أنت أيضًا راكب أمواج. لذا يمكنك اختيار المدة والمكان الذي ستذهب إليه على دراجتك. The لا يوجد مؤقت للدراجة ، وسوف تموت عندما تنتهي. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يتم سؤالك عما إذا كنت قد انتهيت. من المهم لدي القدرة على تحديد مقدار الوقت والمدة. على الأقل على دراجة طريق ، أنا المسؤول!

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. لا ، ليس هناك شخص اسمه Lance يدفعك ، ولكن أداة خاصة تعلق على عجلتك حيث يمكنك استخدام الدواسة في مكانها. إنها تشبه جهاز الجري أو الدراجة التي قد تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. أيضًا ، إذا كان الطقس سيئًا أو لم يكن لديك الوقت الذي تحتاجه لممارسة الرياضة ، فلا يزال بإمكانك استخدام دراجتك ومدربك للتمرين. كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد في صحة صحتك العقلية والجسدية ، وبالتالي تجعلك أكثر سعادة وصحة.

في المرة القادمة التي تسمع فيها أحدهم يقول "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "