حوادث تصادن الدراجات الهوائية

نفذت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بالتعاون مع بلدية دبي، حملة تفتيشية حول 27 محطة من محطات مترو دبي لرصد وقوف الدراجات الهوائية المهملة حولها. #طرائف #مضحكة #حوادث يمكنكم دعم القناة على paypal.me/jawalbike. لا يجب ركوب الدراجات الهوائية على ممرات مخصصة للمشاة لان ذلك مخالف للسلامة العامة و القانون الا اذا كانت هذه الممرات للاستخدام المشترك بين. قيادة الدراجات الهوائية لا تسبب أضرارًا للبيئة، بل تقلل من التلوث الجوي/ والصوتي فهي لا تنفث سمومًا، ولا تصدر ضجيجًاً.

حوادث تصادن الدراجات الهوائية
فوضى وحوادث تصادم بالعشرات في سباق الدراجات الهوائية في فرنسا بسبب فضول متفرجة! - فيديو - Step Video Graph

عند الدخول من طريق خاص الى طريق عام يجب التوقف بالقرب من ممر المشاة و فسح مجال المرور للمشاة و العربات القادمة من اليسار او اليمين. تعرض الدراج كريس فروم لى حادث خلال سباق فرنسا للدرجات الهوائية tour de france الى جانب عدد من الدراجين لم يسفر عن تعرض اي من الدراجيين الى اصابات. تعد عادة ركوب الدراجات الهوائية أحد الأنشطة الترفيهية الأكثر شعبية في كافة دول العالم ففي أمريكا مثلاً يوجد أكثر من 90 مليون راكب دراجة. اكثر من ثلث الاشخاص الذين يتعرضون للاصابة من جراء حوادث الدراجات الهوائية لديهم اصابات في الراس. الوسائد الهوائية الستائرية (curtain airbags): وتهدف الحملة التفتيشية إلى الحفاظ على المظهر.

حوادث تصادن الدراجات الهوائية. هناك العديد من الفوائد لركوب الدراجات على الطرق ، ويمكنني أن أخبرك أنه يمكن بالتأكيد تحسين صحتك العقلية والبدنية. < / p>

أولاً ، من خلال ركوب الدراجات على الطرق ، تترك حدود منزلك وتدفع نفسك إلى عالم من الهواء النقي والمناظر الجميلة. يقولون إن الهواء بالخارج أفضل من الهواء داخل منزلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مليئة بالضباب الدخاني ، فقد يكون هذا محل نقاش ، ولكن لا يزال بإمكانك الذهاب إلى مكان منعش! إنه يحسن صحتك الجسدية ويمنحك استراحة نفسية من حياتك اليومية.

ثانيًا ، ستستمتع حقًا بالأنشطة الخارجية ؛ من المحتمل أن تنسى أنك تمارس الرياضة بالفعل. ركوب الدراجات على الطريق يمكن أن يكون مريحًا للغاية. ستركز بشدة على الطريق والمناطق المحيطة بك لدرجة أنك قد تنسى أنك تستخدم عضلاتك بالفعل. يمكنني أن أعدك أنه في المرات القليلة الأولى التي تخرج فيها ، ستشعر بألم في العضلات ، ولكن في النهاية مثل الجميع في مكان آخر هناك ، جسمك يتأقلم

ثالثًا ، أنت راكب أمواج! أنت تقرر إلى أي مدى ستركب دراجتك وطول المدة التي تقطعها. The لا يوجد مؤقت للدراجة ، وسوف تموت عندما تنتهي. اذهب أبعد أو أقرب كما تريد. لن يتم سؤالك عما إذا كنت قد انتهيت. لا أعرف عنك ، لكن امتلاك الحرية في اختيار المدة التي تمارس فيها الرياضة وما تفعله أمر مهم للغاية. على الأقل على دراجة طريق ، أنا المسؤول!

رابعًا ، يمكنك ركوب الدراجات على الطرق في الداخل ، ولكن من الأفضل القيام بذلك في الهواء الطلق إذا لزم الأمر. Lance لا يدفعك. بدلاً من ذلك ، يتم توصيل جهاز خاص بدراجتك حتى تتمكن من استخدام الدواسة في المكان المناسب. إنها تشبه جهاز الجري أو الدراجة التي قد تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. يمكنك أيضًا استخدام مدربك ودراجتك حتى لو لم يكن ذلك سهلاً أو لا يمكنك ممارسة الرياضة. كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد في صحة صحتك العقلية والجسدية ، وبالتالي تجعلك أكثر سعادة وصحة.

في المرة القادمة التي يقول فيها أحدهم ، "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "