فوائد الدراجة الهوائية لمرضى الكلسترول

تقلل الألياف الذائبة امتصاص الكوليسترول في مجرى الدم. من فوائد ركوب الدراجة الهوائية حرق الدهون وهذا مفيد جداً بالنسبة للمفاصل حيث أن زيادة الوزن تزيد وبشكل ملحوظ من التهاب المفاصل مما يسبب زيادة الضغط على المفاصل وبشكل خاص على الركبتين. توجد الألياف الذائبة أيضًا في أطعمة مثل الفاصوليا وبراعم بروكسل والتفاح والكمثرى. حيث يفضل الابتعاد عن أوقات الذروة التي تكون فيها.

فوائد الدراجة الهوائية لمرضى الكلسترول
فوائد الدراجة الهوائية Rajil

وكما أشارت الدراسة إلى أن ممارسة ركوب الدراجة الهوائية لمدة ساعة تفيد في الوقاية من مرض الشريان التاجي. كما هو الحال مع ممارسة الرياضة في الصالات المخصصة، يعد ركوب الدراجات الهوائية علاجاً فعالا لتخفيف الشعور بالتوتر والقلق والاكتئاب وغيرها من الحالات النفسية. والتي بدورها تشكل الدرع الأساسي للظهر لحمايته من الانزلاق الغضروفي بالفقرات القطنية التي هي اكثر عرضة للانزلاق وهنا. إن كنت من الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص وزنهم، فوائد الدراجة الهوائية لتخفيف الوزن كثيرة، ركوب الدراجات هو أكثر نشاط مناسب للحصول على وزن مثالي، فقيادتها لمدة ساعة تساعد في حرق من ٤٠٠ إلي ٧٥٠ سعر حراري على حسب سرعة حرق الجسم، كما يساعد في كسب مظهر مثالي للجسم. يمكن أن يؤدي ركوب الدراجات. وتلخصت نتائج الدراسة بأن فوائد ركوب الدراجة الهوائية للقلب وإن كان ذلك بشكل منتظم ربما يمنع 24 بالمئة من حالات البدانة و6% من حالات ارتفاع ضغط الدم و13% من.

فوائد الدراجة الهوائية لمرضى الكلسترول. تقدم الدراجات على الطرق العديد من الفوائد ، واسمحوا لي أن أخبركم ، يمكن بالتأكيد تحسين صحتك الجسدية والعقلية. < / p>

أولاً ، من خلال ركوب الدراجات على الطرق ، تترك حدود منزلك وتدفع نفسك إلى عالم من الهواء النقي والمناظر الجميلة. الهواء الخارجي أفضل من ما لديك فيه. قد لا يكون هذا صحيحًا إذا كنت تعيش في منطقة مزدحمة بالسكان ، ولكن هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك الهروب إلى الهواء النقي. إنه يحسن صحتك الجسدية ويمنحك استراحة نفسية من حياتك اليومية.

ستستمتع أيضًا بالخارج وستنسى أنك تمارس الرياضة. ركوب الدراجات على الطرق علاجية للغاية وستركز على محيطك والوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ستنسى أنك تستخدم كل عضلاتك. ستشعر بالألم في المرة الأولى التي تخرج فيها. ولكن ، مثل أي نشاط آخر ، يتأقلم جسمك في النهاية.

أنت أيضًا راكب أمواج. لذا يمكنك اختيار المدة والمكان الذي ستذهب إليه على دراجتك. The لا يوجد مؤقت للدراجة ، وسوف تموت عندما تنتهي. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يتم سؤالك عما إذا كنت قد انتهيت. لا أعرف عنك ، لكن امتلاك الحرية في اختيار المدة التي تمارس فيها الرياضة وما تفعله أمر مهم للغاية. أنا أتحكم ، على الأقل أثناء ركوب الدراجة.

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. لا ، ليس هناك شخص اسمه Lance يدفعك ، ولكن أداة خاصة تعلق على عجلتك حيث يمكنك استخدام الدواسة في مكانها. إنها تشبه جهاز الجري أو الدراجة التي قد تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. يمكنك أيضًا استخدام مدربك ودراجتك حتى لو لم يكن ذلك سهلاً أو لا يمكنك ممارسة الرياضة. سيساعدك هذا على أن تصبح أكثر سعادة وصحة من خلال تحسين صحتك العقلية والجسدية كال.

في المرة القادمة التي يقول فيها أحدهم ، "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "