كيف تصنع محرك دراجة هوائية

تصميم دراجه هوائيه للاطفال قوية جدا وخفيفه. في هذا التجسيد، من الضروري إعادة الدولة، لأن قاعدة الدراجات النارية هي الأنسب للقطارات. وذلك من دراجات أخري لا قيمة لها ومرمية إما في القمامة أو في فناء المنزل. السلام عليكم يا اصدقاء في هذا الفيديو اوضح لكم كيف قمنا بصناعة اول نموذج لدراجة تعمل على الكهرباء في المنزل.

كيف تصنع محرك دراجة هوائية
حول دراجتك الهوائية الى دراجة كهربائية اصنع تكنولوجي

كيف تصنع محرك دراجة هوائية وبعد ذلك تبدأ عملية صنع محرك الدراجة الهوائية من سلسلة طويلة مغلقة تعمل على نقل قوة الضغط على المحرك الدواسة إلى قوة حركة في الإطار الخلفي، لذا يمكن القول أن هدف في هذا التجسيد، من الضروري إعادة الدولة، لأن قاعدة الدراجات النارية هي الأنسب للقطارات. قمت بصنع وخراطة محور وحيد محصور بين 2 رولمان، ثبتت عليه مسنن كبير 48 سن من جهة (موصول بسلسلة إلى المحرك ذو المسنن وحيد الاتجاه 16 سن)، ومن الجهة الثانية مسنن أصغر 24 سن (موصول بالسلسلة إلى مسننات الدولاب الخلفي (الغيارات)). شراء تلك الأجزاء من خلال محلات بيع مستلزمات الدراجات والتي يمكنك التبديل فيها والتغيير من خلال الكراج أو المكان الذي تستخدمه في عملك. الجزء الثانى من صنع دراجة هوائية من الخردة باربعة عجلات للاطفال how to make. دراجة هوائية التصميم مركبة كلاسيكية الخامة بلاستيك معدن اللون فضي أخضر العرض سم 1220 بوصة 3100 الارتفاع سم 315 بوصة 800 الطول سم 571 بوصة 1450 وزن.

كيف تصنع محرك دراجة هوائية. ركوب الدراجة بانتظام سيجعل جسمك بصحة جيدة. إنه نشاط ممتاز يمكن القيام به في كل مكان تقريبًا. أجزاء الجسم. ستحصل أيضًا على فوائد أخرى. إليك بعض الحقائق حول هذا النشاط المفيد.

من خلال القيام بهذا النشاط بانتظام ، ستحصل على نفس أطول من أولئك الذين لا يمارسون هذا النشاط. ستجد أن هذا تمرين أكثر فاعلية من التمارين الرياضية. هذا أيضًا إنها أكثر متعة. ستجد أن هذا النوع من التمارين فعال للغاية وغير مكلف بالنسبة لك للحصول على أفضل النتائج لجسمك. ممتعة ، حتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل لجسمك. على سبيل المثال ، يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية ، والتحكم في ضغط الدم ومرض السكري. لهذا السبب ستكون هذه أفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة. نتائج البحث أن ركوب الدراجة لمسافات قصيرة بانتظام سيقلل من معدل الوفيات بنسبة 22٪ .

من الممكن أن تفقد الوزن بركوب الدراجة. عندما تقوم بهذا النشاط ، ستحرق طاقتك الناتجة عن الطعام الذي تتناوله. هذا التمرين ، الذي يمكن القيام به لمدة 15 دقيقة فقط دقيقة كل 5-6 مرات في الأسبوع ، ستساعدك على خسارة 11 رطلاً في عام واحد.

يمكنك أيضًا الحصول على تأثيرات إيجابية من ركوب دراجة. هذا النشاط يمكن أن يجعل مزاجك جيدًا. يمكن أن يساعد هذا النشاط في تقليل التوتر والاكتئاب. سيسمح لك هذا النشاط بمشاهدة البيئة والتفاعل مع أشخاص آخرين. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بـ uda ra segar. هذا يعني الكثير لصحتك. يمكنك أيضًا استخدم الأنشطة هذا لتحفيز نفسك على مواصلة أنشطتك اليومية.

عند القيام بهذا النشاط ، لا داعي للقلق بشأن التلوث. الأشخاص الذين أخذ وسائل النقل الآلية عندما يحتاجون إلى الذهاب إلى مكان ما يكون معرضًا لخطر أكبر للتعرض لتلوث الهواء من أولئك الذين يستخدمون وسائل النقل غير الآلية مثل الدراجات. قد يتنفس مستخدمو وسائل النقل غير الآلية بشكل متكرر. أيضًا ، يستنشقون المزيد من الأكسجين .