عدد راكبي الدراجات الهوائية

بأنواعها كانت مرتبطة في 30% من الحوادث والإصابات التي طالت راكبي الدراجات الهوائية. يعد من أطول مسارات الدراجات الهوائية في دبي حيث يبلغ طوله 86 كم فهو يربط منطقة البراري حتى باب الشمس وشارع الخضراء بالقرب من بحيرات الخضرة فهو من المسرات المميزة والمفضلة عند عدد من الرياضيين حيث يلتقي الدراجون بالعديد. فرع الدراجات الهوائية هو فرع متطور للغاية من هذه الرياضة ، وينعكس ذلك في زيادة عدد. قالت مصادر anwb أنّ التقرير الذي أصدره مكتب الإحصاء الهولندي حول عدد الوفيّات الناجمة عن حوادث الدرّاجات يثير القلق بشكلٍ كبير حيث أشار التقرير.

عدد راكبي الدراجات الهوائية
هاتاي تفتتح واحدًا من أكبر مسارات الدراجات الهوائية في تركيا على ساحل

المواقف الألمانية تجاه الدراجات الهوائية وراكبي. وحث مستخدمي الدراجات الهوائية على ممارسة هوايتهم في الأماكن المخصصة لهم، مع انتشار هذه الممارسة وتحوّلها إلى غاية بعد أن كانت هواية من قبل فئات متنوعة من المجتمع، وما يترتب على ذلك من زيادة أعداد راكبي الدرجات. موقع مسار القدرة للدراجات الهوائية. في العام 2012 قتل ثمانية راكبي دراجات هوائية داخل حدود المدن، بينما كان المعدل السنوي خلال. حيث يستخدم 5 ملايين فردا. وذكر نفس المصدر، أن الإقبال على الدراجات الهوائية شهد خلال السنوات الأخيرة تزايدا ملحوظا، وأضحت بذلك واحدة من بين وسائل التنقل الجديدة التي تُثير إعجاب العديد من الأفراد الذين يقطنون في المدينة.

عدد راكبي الدراجات الهوائية. هناك العديد من الفوائد لركوب الدراجات على الطرق ، ويمكنني أن أخبرك أنه يمكن بالتأكيد تحسين صحتك العقلية والبدنية. < / p>

ركوب الدراجات على الطرق هو وسيلة للخروج من منزلك والاستمتاع بالهواء الجميل ومنعش. يقولون إن الهواء بالخارج أفضل من الهواء داخل منزلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مليئة بالضباب الدخاني ، فقد يكون هذا محل نقاش ، ولكن لا يزال بإمكانك الذهاب إلى مكان منعش! إنه يحسن صحتك الجسدية ويمنحك استراحة نفسية من حياتك اليومية.

ثانيًا ، ستستمتع حقًا بالأنشطة الخارجية ؛ من المحتمل أن تنسى أنك تمارس الرياضة بالفعل. ركوب الدراجات على الطريق يمكن أن يكون مريحًا للغاية. ستركز بشدة على الطريق والمناطق المحيطة بك لدرجة أنك قد تنسى أنك تستخدم عضلاتك بالفعل. يمكنني أن أعدك أنه في المرات القليلة الأولى التي تخرج فيها ، ستشعر بألم في العضلات ، ولكن في النهاية مثل الجميع في مكان آخر هناك ، جسمك يتأقلم

أنت أيضًا راكب أمواج. لذا يمكنك اختيار المدة والمكان الذي ستذهب إليه على دراجتك. The لا يوجد مؤقت للدراجة ، وسوف تموت عندما تنتهي. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يسأل أحد عما إذا كنت على وشك هل انتهيت من الجهاز؟ من المهم لدي القدرة على تحديد مقدار الوقت والمدة. على الأقل على دراجة طريق ، أنا المسؤول!

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. لا ، ليس هناك شخص اسمه Lance يدفعك ، ولكن أداة خاصة تعلق على عجلتك حيث يمكنك استخدام الدواسة في مكانها. نعم ، مثل جهاز الجري أو دراجة الجلوس التي تراها في صالة الألعاب الرياضية.

يمنحك هذا فرصة لاستخدام معداتك بينما لا تزال تحصل على تمرين رائع. أيضًا ، إذا كان الطقس سيئًا أو لم يكن لديك الوقت الذي تحتاجه لممارسة الرياضة ، فلا يزال بإمكانك استخدام دراجتك ومدربك للتمرين. كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد في صحة صحتك العقلية والجسدية ، وبالتالي تجعلك أكثر سعادة وصحة.

في المرة القادمة التي يقول فيها أحدهم ، "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "