سباق الدراجات الهوائية في ابوظبي

ويأتي إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في إطار الدور الذي يتبناه نادي أبوظبي للدراجات الهوائية لتحفيز المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية وجعلها أسلوب حياة، من خلال إقامة الفعاليات والسباقات، وجذب المواهب الرياضية وتشجيعها على الانخراط في هذه الرياضة. وهو سباق في مدار متنوع التضاريس، يمكن أن تصل مسافته ل 40 كلم. يُسمح لراكبي الدراجات فقط في استخدام الدراجات الهوائية والكهربائية في ابوظبي على الطرق والمسارات المخصصة، ووفقاً لقواعد استخدام الدراجات الهوائية في ابوظبي فإن جميع أنواع الدراجات مقيدة باستخدام الممرات والطرق المخصصة فقط، أما في حالة عدم وجود طرق مخصصة في المنطقة،. نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية للمرة الأولى سباق العين ضمان فوندو في مضمار الدراجات بمدينة العين، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي والشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان.تأتي النسخة الأولى من هذا الخطوة في إطار الدور.

سباق الدراجات الهوائية في ابوظبي
256 مشاركاً في سباق الوثبة المجتمعي للدراجات الهوائية مجلس أبوظبي الرياضي

ويقام السباق في ضوء أجندة الفعاليات الرياضية المجتمعية لمجلس أبوظبي الرياضي لعام 2016 والتي تضمنت 10 سباقات، كما تقام في ظل الانعكاسات الايجابية لاستضافة العاصمة لطواف أبوظبي واثره البارز على الاقبال المجتمعي الكبير لممارسة الدراجات الهوائية، بجانب دعم مساعي مجلس أبوظبي. تحتضن العاصمة أبوظبي سباق أبوظبي الدولي لأبطال الدراجات الهوائية خلال شهر نوفمبر المقبل، وتبلغ القيمة الإجمالية لجائزة السباق مليون دولار أميركي. تأتي النسخة الأولى من هذا الخطوة في إطار. مقر الجامعة الذي ترغب في الدراسة فيه؟ * الكليات * التخصص الذي ترغب في. حدد مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي 26 مخالفة لاشتراطات الدراجات الهوائية والكهربائية «السكوتر». اعلن وكيل شركة أودي في أبوظبي والعين ، عن نجاح شراكته الجديدة مع سباق تحدي طواف الإمارات المجتمعي للدراجات الهوائية ، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذى ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي.

سباق الدراجات الهوائية في ابوظبي. ركوب الدراجة بانتظام سيحسن صحتك. إنه نشاط ممتاز يمكن القيام به في كل مكان تقريبًا. أجزاء الجسم. إلى جانب ذلك ، ستجد أن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك كسبها. هذه فقط بعض الحقائق حول هذا النشاط المثير للاهتمام.

من خلال القيام بهذا النشاط بانتظام ، ستحصل على نفس أطول من أولئك الذين لا يمارسون هذا النشاط. ستجد أن هذا تمرين أكثر فاعلية من التمارين الرياضية. هذا أيضًا إنها أكثر متعة. ستجد أن هذا النوع من التمارين فعال للغاية وغير مكلف بالنسبة لك للحصول على أفضل النتائج لجسمك. ممتعة ، حتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل لجسمك. على سبيل المثال ، يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية ، والتحكم في ضغط الدم ومرض السكري. لهذا السبب ستكون هذه أفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة. نتائج البحث أن ركوب الدراجة لمسافات قصيرة بانتظام سيقلل من معدل الوفيات بنسبة 22٪ .

من الممكن أن تفقد الوزن بركوب الدراجة. سيساعدك هذا النشاط على حرق الطاقة التي تحصل عليها من الطعام. هذا التمرين ، الذي يمكن القيام به لمدة 15 دقيقة فقط دقيقة كل 5-6 مرات في الأسبوع ، ستساعدك على خسارة 11 رطلاً في عام واحد.

يمكنك أيضًا الحصول على تأثيرات إيجابية من ركوب دراجة. يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك بركوب الدراجة. يمكن أن يساعد هذا النشاط في تقليل التوتر والاكتئاب. على سبيل المثال ، متى تقوم بنشاط ما ، ستتمكن من النظر حولك والتواصل الاجتماعي مع أشخاص آخرين. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بـ uda ra segar. هذا شيء جيد لصحتك. يمكنك أيضًا استخدم الأنشطة هذا لتحفيز نفسك على مواصلة أنشطتك اليومية.

عند القيام بهذا النشاط ، لا داعي للقلق بشأن التلوث. النقل الميكانيكي أكثر خطورة من النقل غير الآلي. قد يكون هذا بسبب أولئك الذين استخدام وسائل النقل غير الآلية ، والتنفس بشكل أكثر انتظامًا. كما أنهم يتنفسون المزيد من الأكسجين.