قيادة الدراجة الهوائية والسعرات الحرارية

4 تدرب على الإبطاء والإيقاف. عدم الالتزام بمسار الدراجات الهوائيةوالأماكن المخصصة لسيرها من المخالفات التى لا تهاون بها أيضًا لتعريضها حياة المارة. قبل الانطلاق على الطرقات من المهم تعلم قيادة المرحلة الأولى يتم تتبع الخطوات الآتية بالمرحلة الأولى بركوب الدراجة الهوائية للحفاظ على التوازن:

قيادة الدراجة الهوائية والسعرات الحرارية
فوائد الدراجة الهوائية Rajil

نفس عيوب الدراجات الهوائية العادية من صعوبة قيادتها في الأجواء غير المستقرة إلخ. يجب على سائقي الدراجات الهوائية أن يراعوا القواعد المرورية من أجل ضمان السلامة أثناء قيادتهم. البدء من مكان تكون فيه الأراض منحدرة قليلًا إلى الأسفل. عدم الالتزام بمسار الدراجات الهوائيةوالأماكن المخصصة لسيرها من المخالفات التى لا تهاون بها أيضًا لتعريضها حياة المارة. تعمل على تحسين وتقوية القدرة العقلية والتركيز. ومن هذا المنطلق، وحرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين، قدمت إدارة المرور السعودية عبر حسابها الخاص في تويتر عدداً من النصائح المهمة لقيادة الدراجة الهوائية بأمان:

قيادة الدراجة الهوائية والسعرات الحرارية. ركوب الدراجة بانتظام سيحسن صحتك. إنه نشاط ممتاز يمكن القيام به في كل مكان تقريبًا. أجزاء الجسم. ستحصل أيضًا على فوائد أخرى. إليك بعض الحقائق حول هذا النشاط المفيد.

من خلال القيام بهذا النشاط بانتظام ، ستحصل على نفس أطول من أولئك الذين لا يمارسون هذا النشاط. ستجد أن هذا تمرين أكثر فاعلية من التمارين الرياضية. إنها أيضًا أكثر متعة. ستجد أن هذا النوع من التمارين فعال للغاية وغير مكلف بالنسبة لك للحصول على أفضل النتائج لجسمك. ممتعة ، حتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل لجسمك. على سبيل المثال ، يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية ، والتحكم في ضغط الدم ومرض السكري. لهذا السبب ستكون هذه أفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة. تظهر الأبحاث أن ركوب الدراجات لمسافات قصيرة يمكن أن يقلل من معدل الوفيات بنسبة 22٪.

من الممكن أن تفقد الوزن بركوب الدراجة. سيساعدك هذا النشاط على حرق الطاقة التي تحصل عليها من الطعام. هذا التمرين ، الذي يمكن القيام به لمدة 15 دقيقة فقط دقيقة كل 5-6 مرات في الأسبوع ، ستساعدك على خسارة 11 رطلاً في عام واحد.

هناك تأثير جيد آخر يمكنك الحصول عليه من ركوب الدراجة. يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك بركوب الدراجة. هذا يمكن أن يقلل التوتر والاكتئاب. على سبيل المثال ، متى تقوم بنشاط ما ، ستتمكن من النظر حولك والتواصل الاجتماعي مع أشخاص آخرين. الهواء النقي سيكون متاحًا لك. هذا يعني الكثير لصحتك. يمكنك أيضًا استخدم الأنشطة هذا لتحفيز نفسك على مواصلة أنشطتك اليومية.

عند القيام بهذا النشاط ، لا داعي للقلق بشأن التلوث. الأشخاص الذين أخذ وسائل النقل الآلية عندما يحتاجون إلى الذهاب إلى مكان ما يكون معرضًا لخطر أكبر للتعرض لتلوث الهواء من أولئك الذين يستخدمون وسائل النقل غير الآلية مثل الدراجات. قد يكون هذا بسبب أولئك الذين استخدام وسائل النقل غير الآلية ، والتنفس بشكل أكثر انتظامًا. أيضًا ، يستنشقون المزيد من الأكسجين .