معدات الدراجة الهوائية

ارتداء معدات الحماية أمر إجباري لكل ركاب الدراجات الهوائية. عند شراء الدراجة فأنت حتماً ستكون بحاجة إلى بعض الإكسسوارات الإضافية والتي يمكن أن يكون بعضها أساسياً مثل: أدوات الدراجة ، عجلة إطارات الدراجة الهوائية الداخلية خفيفة الوزن متعددة الوظائف mtb أدوات إصلاح الإطارات للدراجات النارية والدراجات النارية الرئيسية : مِدوَس [1] أو مِدْوَاس [1] أو دواسة الدراجة الهوائية أو البدال هو جزء من الدراجة يدفعه الركب بقدمه لتمكين الدراجة من السير.

معدات الدراجة الهوائية
الدراجة الهوائية الثابتة دراجة التخسيس MBH Fitness ETW International

موقع مسار القدرة للدراجات الهوائية. ركوب الدراجة الهوائية بشكل صحيح ومتوافق مع شكل الجسم، فهذا سيقلل من فرص الإصابة أو السقوط، بحيث يوضع سرج الدراجة في الارتفاع والمكان المناسبين، وضبط وضعية الساقين الصحيحة للتحكم بالدواسات. لا شك أن الدراجات الهوائية هي أحد وسائل النقل النظيفة ، و التي تعتبر صديقة للبيئة ، فهي لا تنتج أي مخلفات عند استخدامها ، بالإضافة إلى أنها تعتبر أداة رياضية ، لذلك قد. يعود اختراع إطار الدراجة الهوائية إلى عام 1888 ميلاديا على يد (جون تالوب)، وتعد الأجزاء التي يتكون منها الإطار مشابهة إلى حد كبير الإطار الذي نراه اليوم، حيث كانت تتكون من سلكين على حواف الإطار وكان الهدف من السلكين هو. ركوب الدراجة الهوائية وأمنك الشخصي كيف تقود الدراجة الهوائية بأمان ؟ ما هي الإرشادات الضرورية عند ركوب الدراجة الهوائية ؟ أغراض وأدوات مهمة يجب أن تلبسها على الدراجة. [2] توفر اتصال بين قدم الدراج وعجلة التروس.

معدات الدراجة الهوائية. تقدم الدراجات على الطرق العديد من الفوائد ، واسمحوا لي أن أخبركم ، يمكن بالتأكيد تحسين صحتك الجسدية والعقلية. < / p>

أولاً ، من خلال ركوب الدراجات على الطرق ، تترك حدود منزلك وتدفع نفسك إلى عالم من الهواء النقي والمناظر الجميلة. الهواء الخارجي أفضل من ما لديك فيه. قد لا يكون هذا صحيحًا إذا كنت تعيش في منطقة مزدحمة بالسكان ، ولكن هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك الهروب إلى الهواء النقي. إنه يحسن صحتك الجسدية ويمنحك استراحة نفسية من حياتك اليومية.

ثانيًا ، ستستمتع حقًا بالأنشطة الخارجية ؛ من المحتمل أن تنسى أنك تمارس الرياضة بالفعل. ركوب الدراجات على الطرق علاجية للغاية وستركز على محيطك والوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ستنسى أنك تستخدم كل عضلاتك. ستشعر بالألم في المرة الأولى التي تخرج فيها. ولكن ، مثل أي نشاط آخر ، يتأقلم جسمك في النهاية.

أنت أيضًا راكب أمواج. أنت تقرر إلى أي مدى ستركب دراجتك وطول المدة التي تقطعها. دراجتك ليس بها مؤقت ومن ثم تنطفئ. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يسأل أحد عما إذا كنت على وشك هل انتهيت من الجهاز؟ لا أعرف عنك ، لكن امتلاك الحرية في اختيار المدة التي تمارس فيها الرياضة وما تفعله أمر مهم للغاية. أنا أتحكم ، على الأقل أثناء ركوب الدراجة.

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. لا ، ليس هناك شخص اسمه Lance يدفعك ، ولكن أداة خاصة تعلق على عجلتك حيث يمكنك استخدام الدواسة في مكانها. إنها تشبه جهاز الجري أو الدراجة التي قد تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. يمكنك أيضًا استخدام مدربك ودراجتك حتى لو لم يكن ذلك سهلاً أو لا يمكنك ممارسة الرياضة. كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد في صحة صحتك العقلية والجسدية ، وبالتالي تجعلك أكثر سعادة وصحة.

في المرة القادمة التي تسمع فيها أحدهم يقول "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "