دراجة هوائية بالا

دراجة هوائية من نيو سبيد بعجلات 26 انش، مناسبة. أدوات يدوية أساسية لفك الدراجة (مفكات ومفاتيح وغيرها). وهذا النوع قريب جداً من دراجة الهجين من حيث الراحة في وضعية الركوب و غالباً تجده في اماكن تأجير الدراجات لانه مصمم للاستخدام البسيط داخل المدينة. لا تنسى الدعم و الاشتراك في القناةمشاهدة ممتعةدراجة هوائية vtt,دراجة هوائية جبلية,دراجة هوائية بثلاث عجلات.

دراجة هوائية بالا
مدونة 3agalmasr

ورق صنفرة رقم 80 و220 و1200. دراجة التنقل البسيطة او الكروزر. دراجة طريق (رود بايك) مناسبة للشوارع والطرق السهلة والمسارات. أدوات يدوية أساسية لفك الدراجة (مفكات ومفاتيح وغيرها). يختلف حجم إطار الدراجة من دراجة إلى أخرى، ولكن يمكن تحديد المقاس بناء على الراكب وطول الساق، نظرا لاختلاف حجم الجسم من شخص لآخر، وبالنسبة للأطفال، يستحسن اختيار دراجات متوسطة الحجم. أسرع 7 دراجات هوائية في العالم.

دراجة هوائية بالا. تقدم الدراجات على الطرق العديد من الفوائد ، واسمحوا لي أن أخبركم ، يمكن بالتأكيد تحسين صحتك الجسدية والعقلية. < / p>

أولاً ، من خلال ركوب الدراجات على الطرق ، تترك حدود منزلك وتدفع نفسك إلى عالم من الهواء النقي والمناظر الجميلة. يقولون إن الهواء بالخارج أفضل من الهواء داخل منزلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مليئة بالضباب الدخاني ، فقد يكون هذا محل نقاش ، ولكن لا يزال بإمكانك الذهاب إلى مكان منعش! إنه يحسن صحتك و يمنحك استراحة من الطحن اليومي.

ثانيًا ، ستستمتع حقًا بالأنشطة الخارجية ؛ من المحتمل أن تنسى أنك تمارس الرياضة بالفعل. ركوب الدراجات على الطرق علاجية للغاية وستركز على محيطك والوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ستنسى أنك تستخدم كل عضلاتك. ستشعر بالألم في المرة الأولى التي تخرج فيها. ولكن ، مثل أي نشاط آخر ، يتأقلم جسمك في النهاية.

أنت أيضًا راكب أمواج. أنت تقرر إلى أي مدى ستركب دراجتك وطول المدة التي تقطعها. دراجتك ليس بها مؤقت ومن ثم تنطفئ. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد. لن يسأل أحد عما إذا كنت على وشك هل انتهيت من الجهاز؟ لا أعرف عنك ، لكن امتلاك الحرية في اختيار المدة التي تمارس فيها الرياضة وما تفعله أمر مهم للغاية. على الأقل على دراجة طريق ، أنا المسؤول!

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. Lance لا يدفعك. بدلاً من ذلك ، يتم توصيل جهاز خاص بدراجتك حتى تتمكن من استخدام الدواسة في المكان المناسب. إنها تشبه جهاز الجري أو الدراجة التي قد تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. يمكنك أيضًا استخدام مدربك ودراجتك حتى لو لم يكن ذلك سهلاً أو لا يمكنك ممارسة الرياضة. كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد في صحة صحتك العقلية والجسدية ، وبالتالي تجعلك أكثر سعادة وصحة.

في المرة القادمة التي يقول فيها أحدهم ، "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "