الدراجة الهوائية كم تفقددهون

في حين أن استخدام دراجة. O نضع شمس التداعي على اللوح. إذا كنت تقود بسرعة معتدلة ” من 12 إلى 13.9 ميلًا في الساعة ” سيكون معدل حرق السعرات الحرارية هو 155 سعر حراري كل نصف ساعة. إما إذا كان سرعة القيادة أعلى ” من 14 إلى 15.9 ميل في الساعة ” فسيكون.

الدراجة الهوائية كم تفقددهون
هذه الدراجة الهوائية ستجبرك على الضحك من شدة تطورها ArabGT

تلك الدراجات 12 ألف كم دون حدوث. O نضع شمس التداعي على اللوح. أسعار الدراجات الهوائية في محلات أبو الجوخ، تتراوح أسعارها ما بين 1450 جنيه مصري لـ 3000 آلاف جنيه مصري، وتلك الأسعار على حسب إمكانيات كل دراجة. يختلف حجم الدراجة أو حجم إطار الدراجة من دراجة إلى أخرى، ولكن يمكن تحديد مقاس الدراجة من خلال حجم الإطار بناءً على الراكب وطول الساق بالداخل، نظرًا لاختلاف حجم الجسم من شخص إلى آخر، وقد لا توجد مقاييس أخرى للجسم، وبالنسبة للأطفال، من المستحسن اختيار دراجات متوسطة. تشير العديد من الدراسات إلى مميزات استخدام الدراجة الهوائية ، كوسيلة معتمدة للتنقل من مكان لآخر بسهولة ، و بدون استخدام وقود نذكر من هذه المميزات ما يلي: الرجل معتدل الوزن والطول يمكنه أن يحرق ما يعادل 225 سعرة حرارية عند ركوب الدراجة الهوائية لمدة نصف ساعة، بينما المرأة معتدلة الوزن والطول تحرق 202 سعرة حرارية في نصف ساعة أما بالنسبة للحسابات الدقيقة حتى تعلم الدراجة الهوائية كم تحرق فهي كالآتى :

الدراجة الهوائية كم تفقددهون. ركوب الدراجة بانتظام سيحسن صحتك. إنه نشاط ممتاز يمكن القيام به في كل مكان تقريبًا. أجزاء الجسم. ستحصل أيضًا على فوائد أخرى. هذه فقط بعض الحقائق حول هذا النشاط المثير للاهتمام.

سيساعدك هذا النشاط على التنفس أكثر من أولئك الذين لا يمارسونه بانتظام. ستجد أن هذا تمرين أكثر فاعلية من التمارين الرياضية. إنها أيضًا أكثر متعة. ستجد أن هذا النوع من التمارين فعال للغاية وغير مكلف بالنسبة لك للحصول على أفضل النتائج لجسمك. ممتعة ، حتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل لجسمك. يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية وضغط الدم والسكري. لهذا السبب ستكون هذه أفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة. تظهر الأبحاث أن ركوب الدراجات لمسافات قصيرة يمكن أن يقلل من معدل الوفيات بنسبة 22٪.

ستجد أن ركوب الدراجة يمكن أن يكون أمرًا صعبًا tivity لإنقاص الوزن. عندما تقوم بهذا النشاط ، ستحرق طاقتك الناتجة عن الطعام الذي تتناوله. يؤدي القيام بهذا التمرين لمدة 15 دقيقة 5-6 مرات أسبوعيًا إلى تقليل وزنك بمقدار 11 رطلاً في السنة.

هناك تأثير جيد آخر يمكنك الحصول عليه من ركوب الدراجة. هذا النشاط يمكن أن يجعل مزاجك جيدًا. هذا يمكن أن يقلل التوتر والاكتئاب. سيسمح لك هذا النشاط بمشاهدة البيئة والتفاعل مع أشخاص آخرين. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بـ uda ra segar. هذا شيء جيد لصحتك. يمكن أن يحفزك هذا النشاط أيضًا على القيام بأنشطتك اليومية.

عند القيام بهذا النشاط ، لا داعي للقلق بشأن التلوث. النقل الميكانيكي أكثر خطورة من النقل غير الآلي. قد يكون هذا بسبب أولئك الذين استخدام وسائل النقل غير الآلية ، والتنفس بشكل أكثر انتظامًا. أيضًا ، يستنشقون المزيد من الأكسجين .