تعديل الدراجات الهوائية

في العالم المتقدم، يستخدم الأطفال أو الكبار الدراجات الهوائية في الرحلات القصيرة، وتكون تلك الدراجات لديها إطارات ثقيلة، وأذرع مسطحة، وإطارات ومقاعد عريضة، وفرامل بسيطة، وعادة ما تكون سرعة واحدة. هناك العديد من أنواع الدراجات الهوائية ويختلف كل سعر على حسب النوع والمواصفات الخاصة بها: أيضًا تعتمد على ترسية الدراجة، الأرض أو التضاريس التي تتحرك الدراجة عليها يمكنك معرفة سرعة دراجتك من خلال قياس المدة والوقت، فمثلًا 60 ميل في 1 ساعة. استعمل البيريليوم، في السابق وبشكل محدود، في صناعة هياكل الدرّاجات الهوائيّة، إلا أنّ ارتفاع سعرها حدّ من انتشارها.

تعديل الدراجات الهوائية
التدريب على قيادة الدراجات الهوائية العربة الأولى

تعدّ الدراجة الهوائية من إحدى أجهزة المواصلات المستعملة منذ. في العالم المتقدم، يستخدم الأطفال أو الكبار الدراجات الهوائية في الرحلات القصيرة، وتكون تلك الدراجات لديها إطارات ثقيلة، وأذرع مسطحة، وإطارات ومقاعد عريضة، وفرامل بسيطة، وعادة ما تكون سرعة واحدة. وحينها اول ما قمت به هو تعديل مقاسات دراجتي وجعلها مناسبة لي والتسجيل في مسبح. وتزن أكثر من 30 رطلاً (14 كجم)، وهي مصنوعة بشكل متين، وسهلة الصيانة،. وفي الأسبوع الثالث قررت زياد المسافة من 20 الى 40 كيلو لثلاث مرات في. هيكل الدراجة الهوائية هو المكوّن الرئيسي في الدراجة.

تعديل الدراجات الهوائية. تقدم الدراجات على الطرق العديد من الفوائد ، واسمحوا لي أن أخبركم ، يمكن بالتأكيد تحسين صحتك الجسدية والعقلية. < / p>

ركوب الدراجات على الطرق هو وسيلة للخروج من منزلك والاستمتاع بالهواء الجميل ومنعش. الهواء الخارجي أفضل من ما لديك فيه. قد لا يكون هذا صحيحًا إذا كنت تعيش في منطقة مزدحمة بالسكان ، ولكن هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك الهروب إلى الهواء النقي. إنه يحسن صحتك الجسدية ويمنحك استراحة نفسية من حياتك اليومية.

ستستمتع أيضًا بالخارج وستنسى أنك تمارس الرياضة. ركوب الدراجات على الطريق يمكن أن يكون مريحًا للغاية. ستركز بشدة على الطريق والمناطق المحيطة بك لدرجة أنك قد تنسى أنك تستخدم عضلاتك بالفعل. ستشعر بالألم في المرة الأولى التي تخرج فيها. ولكن ، مثل أي نشاط آخر ، يتأقلم جسمك في النهاية.

ثالثًا ، أنت راكب أمواج! لذا يمكنك اختيار المدة والمكان الذي ستذهب إليه على دراجتك. The لا يوجد مؤقت للدراجة ، وسوف تموت عندما تنتهي. اذهب أبعد أو أقرب كما تريد. لن يسأل أحد عما إذا كنت على وشك هل انتهيت من الجهاز؟ من المهم لدي القدرة على تحديد مقدار الوقت والمدة. أنا أتحكم ، على الأقل أثناء ركوب الدراجة.

رابعًا ، ركوب الدراجات على الطرق ، على الرغم من أن أفضل نشاط يتم في الخارج ، إذا كان ص erlu ، يمكنك القيام به براحة في منزلك مع مدرب دراجات. Lance لا يدفعك. بدلاً من ذلك ، يتم توصيل جهاز خاص بدراجتك حتى تتمكن من استخدام الدواسة في المكان المناسب. نعم ، مثل جهاز الجري أو دراجة الجلوس التي تراها في صالة الألعاب الرياضية.

الاختلاف الرئيسي هو أن هذا يمنحك فرصة لممارسة استخدام معداتك وما زلت تحصل على تمرين رائع. أيضًا ، إذا كان الطقس سيئًا أو لم يكن لديك الوقت الذي تحتاجه لممارسة الرياضة ، فلا يزال بإمكانك استخدام دراجتك ومدربك للتمرين. كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد في صحة صحتك العقلية والجسدية ، وبالتالي تجعلك أكثر سعادة وصحة.

في المرة القادمة التي يقول فيها أحدهم ، "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" أو "هل جربت هذا النظام الغذائي الجديد؟" هل جربت هذا التمرين الجديد؟ " قد تكون إجابتك ،" لا ، هل جربت ركوب الدراجات على الطرق؟ " "