الدراجة الهوائية ثلاث مرات في الاسبوع

الركوب على الدراجة بعد الحصول على الدراجة الهوائية التي تناسبكم عليكم في البداية محاولة. تُوصي جمعية القلب الأمريكية (بالإنجليزية: الهدوء العقلي والعافية يمكن أن يعزز التمرين البسيط الهدوء العقلي. ٢ الطريقة الصحيحة لاستخدام الدراجة الثابتة.

الدراجة الهوائية ثلاث مرات في الاسبوع
لماذا الأشخاص ذوي فصيلة الدم 0 مميزون جدا؟

وتُعرف أيضاً بتمارين التحمل وهي التمارين التي تزيد من معدل تنفس الشخص، ومعدل ضربات قلبه ، وتحافظ على صحة جهاز الدوران، والرئتين، ومن هذه التمارين المشي، والسباحة ، وركوب الدراجة. تم عرض هذا المقال ٢٠٬٣٢٩ مرة/مرات. ١.٥ تقلل من مخاطر التعرض للإصابات. غير أن هذا البرنامج السهل. ١.٢ تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية. 20 ميلاً في الأسبوع على الدراجة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية بنسبة 50٪.

الدراجة الهوائية ثلاث مرات في الاسبوع. ركوب الدراجة بانتظام سيحسن صحتك. إنه نشاط ممتاز يمكن القيام به في كل مكان تقريبًا. أجزاء الجسم. ستحصل أيضًا على فوائد أخرى. هذه فقط بعض الحقائق حول هذا النشاط المثير للاهتمام.

من خلال القيام بهذا النشاط بانتظام ، ستحصل على نفس أطول من أولئك الذين لا يمارسون هذا النشاط. ستجد أن هذا تمرين أكثر فاعلية من التمارين الرياضية. إنها أيضًا أكثر متعة. ستجد أن هذا النوع من التمارين فعال للغاية وغير مكلف بالنسبة لك للحصول على أفضل النتائج لجسمك. ممتعة ، حتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل لجسمك. يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية وضغط الدم والسكري. لهذا السبب ستكون هذه أفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة. نتائج البحث أن ركوب الدراجة لمسافات قصيرة بانتظام سيقلل من معدل الوفيات بنسبة 22٪ .

من الممكن أن تفقد الوزن بركوب الدراجة. سيساعدك هذا النشاط على حرق الطاقة التي تحصل عليها من الطعام. هذا التمرين ، الذي يمكن القيام به لمدة 15 دقيقة فقط دقيقة كل 5-6 مرات في الأسبوع ، ستساعدك على خسارة 11 رطلاً في عام واحد.

هناك تأثير جيد آخر يمكنك الحصول عليه من ركوب الدراجة. هذا النشاط يمكن أن يجعل مزاجك جيدًا. يمكن أن يساعد هذا النشاط في تقليل التوتر والاكتئاب. سيسمح لك هذا النشاط بمشاهدة البيئة والتفاعل مع أشخاص آخرين. الهواء النقي سيكون متاحًا لك. هذا يعني الكثير لصحتك. يمكن أن يحفزك هذا النشاط أيضًا على القيام بأنشطتك اليومية.

عند القيام بهذا النشاط ، لا داعي للقلق بشأن التلوث. النقل الميكانيكي أكثر خطورة من النقل غير الآلي. قد يكون هذا بسبب أولئك الذين استخدام وسائل النقل غير الآلية ، والتنفس بشكل أكثر انتظامًا. أيضًا ، يستنشقون المزيد من الأكسجين .